التفاصيل المقالة

معدات مخابز للبيع في الاردن مستعملة بعمان هل ننصح بها

معدات مخابز للبيع في الاردن ومستعملة بعمان هل ننصح بها
المقدمة

شركة السلطان لمعدات المخابز و الافران في الاردن و مصر والعالم العربي، اليكم مجموعة من المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام، وذلك إيمانا منا بحجم مشاريع الخبز والأفران، وكذلك عمليات البحث المستمرة عن معدات مخابز للبيع في الأردن، حيث تقوم الشركة بتوفير افضل اسعار الافران الالية والتوصيل الى الأردن، والعديد من الدول العربية الأخرى، كما تقدم الشركة اسعار افران المخابز، بالإضافة إلى أنواع متعددة من العجانات جميع المقاسات، المصنوعة من الاستانلس الخالص، تابعوا معنا الفقرات التالية نعرض لكم نبذة عن افضل اماكن بيع معدات الأفران في الأردن، بالإضافة إلى مواصفات المعدات من شركة السلطان.

أهم معدات مخابز للبيع في الاردن جديد

يوفر مصنع السلطان لمعدات الأفران والمخابز أفضل مخبز للبيع عمان الأردن ويتم تصنيعه بأفضل الخامات وضمان لمدة 20 عام واليكم تفاصيل المخبز.

فرادات وقطاعات العجين

تقدم شركة السلطان توريد المعدات إلى مخبز للبيع عمان في الأردن، تقدم الشركة عجانه ستانلس بمقاسات مختلفة، لتتناسب مع جميع الإمكانيات .

فرن دوار

تتعدد المعدات والمستلزمات الخاصة بأفران العيش، وجاءت بعض التساؤلات عن فرن دوار مستعمل للبيع في الأردن، حيث تقدم الشركة تشكيلة واسعة من الأفران الدوارة وملحقاتها، بالإضافة إلى جميع مستلزمات الفرن الدوار،  مع ذلك تجهيز هذا الفرن يتكون من فرن دوار الي و عجانة قوية للافران الافرنجي، بالإضافة إلى برامة استيراد، والكثير من المعدات المستعملة والحديثة.

عجانة الخبز

ردا على سؤال معدات مخابز للبيع في الاردن ومستعملة بعمان هل ننصح بها، قدم مصنع السلطان أفضل المعدات المستعملة والحديثة، بأعلى المواصفات والخامات، من بين تلك المعدات، عجانات العيش والمخبوزات، والتي تتميز بقوة الأداء، والتي تعمل على تسهيل عملية الخلط والخفق والحصول على المنتجات في اسرع وقت.

تتميز العجانة بحجم الوعاء الواسع، والذي يعد من أهم الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار في حالة شراء العجا

 صينية شامي

بداية العمل من الفرن، حيث تصل إليه قطع العجين بعد الإنتهاء من عملية  التخمير النهائي ويمر العجين عبر السير المعدني الخاص  بالمناول.

بعد ذلك يقوم المناول  بتوصيل قطعة العجين  إلى السير داخل  الفرن.

يبدأ العيش الشامي يالتحرك على صينية  معدنية داخل الفرن  تتحرك على عوارض من الحديد المقاوم للصدأ.

يتم تسوية العيش الشامي عن طريق دورة من تيار الهواء الساخن  بمعزل عن الغازات المحترقة.

معدات مخابز مستعملة للبيع في الاردن

استاندات تهوية للعيش

استاندات تهوية العيش هي استاندات حديدية  تستخدم للتهوية بعد خروج العيش من الفرن مباشرة، سواء العيش البلدي أو الشامي أو العيش الفينو وقد تكون إحدى معدات المخابز المستعملة بالأردن .

طاولات خشبية ومعدنية

واحدة من أهم المعدات المستخدمة في أفران العيش بجميع أنواعها، حيث تساعد على عرض المنتجات بصورة منسقة ومنظمة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المخبوزات دون تلف لباقي المنتجات.

بادر بشراء معدات مخابز للبيع في الاردن، من السلطان، حيث أنها أكبر الشركات التي تعمل في مجال معدات المخابز، تقدم مجموعة من أجود الخامات والمعدات بأفضل الأسعار داخل الأردن.

أفضل شركات معدات مخابز في الأردن

لعلك تتساءل عن أفضل شركات معدات مخابز في الأردن، نقدم لكم

مصنع السلطان

واحد من ن رواد المصانع والشركات في مجال معدات المخابز، يوفر المصنع إمكانية التوصيل الى جميع انحاء العالم العربي، باسعار وخامات تنافسية، بالإضافة إلى توفير جميع قطع الغيار الأصلية، لدينا جميع معدات المخابز والافران الجديدة.

مصنع آل محمود

شركة آل محمود من الشركات الرائدة التي يمكنك التعامل معها للحصول على أفضل الخامات والمعدات الخاصة بأفران العيش بجميع أنواعها، يوفر المصنع إمكانية التوصيل الى أي مكان داخل مصر والوطن العربي، كل ما تحتاج إليه يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل على ارقام المصنع أو زيارة أقرب فرع

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


افضل مصنع لمعدات الأفران والمخابز في مصر والشرق الأوسط، يمكننا شحن جميع معداتنا لكافة الدول والمناطق بأفضل الاسعار.

ساعات العمل:

لسبت - الخميس ، ٨ صباحا - ٩ مساءا

يوم الجمعة: مغلق أجازة

ابقى على تواصل

مصر - القاهرة - الحرفيين

+201551615123

alsualtaan@gmail.com

لتصلك جميع عروض منتجاتنا

ضع ايميلك وابقى معنا على تواصل لتصلك جميع عروضنا وتخفيضاتنا السنويه من مصنع السلطان.