التفاصيل المقالة

تخفيض 20 % على أسعار عجانات المخابز مع ضمان لمدة 3 سنوات

اسعار عجانات المخابز
المقدمة

العجانات واحدة من أهم المعدات اللازمة لفتح مخبز، سواء كان مخبز بلدي أو أفرنجي حيث تعد جزء لا يتجزأ من أفران العيش وكذلك  الحلويات والمعجنات، وتتعدد أنواع العجانات حسب نوع المخبز والمنتجات المطلوبة، وقد وردت العديد من التساؤلات عن اسعار عجانات المخابز في مصر، بالإضافة إلى أنواع العجانات، وأفضل الأماكن التي يمكن الاعتماد عليها في شراء العجانة، لذلك جمعنا لكم اليوم مجموعة من أهم المعلومات التي تتعلق بالعجانات واسعارها والعديد من المعلومات الأخرى، تابعوا معنا السطور التالية.

العوامل التي تتحكم في سعر عجانات المخابز

تختلف عجانات المخابز في أسعارها فمنها غالي الثمن ومنها المتوسط والرخيص، وسوف نعرض أهم العوامل التي تؤثر على سعر عجانة العيش فيما يلي:

حجم عجانة المخبز

ليست كل عجانات المخابز مقاس واحد فهناك عجانات تبدأ من سعة 7 كجم الى 15 كجم بالنسبة للاستخدام المنزلي والحلويات وسعة 30 كجم الى 150 كجم لإستخدام المخابز والأفران، وبالتالي يزيد السعر مع زيادة حجم عجانة العيش.

نوع وماركة عجانة العيش

هناك العديد من ماركات عجانات العيش مثل فريش، باناسونيك، بوش ولكل ماركة مميزات وضمان وجوده، حيث يزيد السعر كلما كانت الماركة ذو جودة عالية.

سعر الصرف

أغلب العجانات تكون مستوردة من الخارج كدول ايطاليا والمانيا، فيزيد سعرها حسب تغيرات الاسعار العالمية وزيادة سعر الدولار مقارنة بالعملات المحلية.

اسعار عجانات المخابز في السعودية

إذا كنت تبحث عن اسعار عجانات المخابز في مصر والعالم العربي، يقدم لكم مصنع السلطان أفضل الأسعار مقابل أجود أنواع الآلات والمعدات، بالاضافة إلى امكانية التوصيل الى جميع الدول العربية، وقد وردنا العديد من التساؤلات عن أسعار المخابز في السعودية، وجاء متوسط الأسعار على النحو التالي:

نوع العجان السعر
عجانة حلة 70 1,000 ريال سعودي 
عجانة واحد حصان  700 ريال سعودي 
عجان 13 كيلو جديد 900 ريال سعودي
عجان سوكاني 5,5 لتر، 5 سرعات  1000 ريال سعودي 
عجان 30 كيلو  3400 ريال سعودي 

اسعار عجانات للمخابز في الإمارات

كما ذكرنا من قبل يقدم مصنع السلطان العديد من الخدمات المميزة، منها توصيل المعدات الأصلية بأفضل الأسعار وأعلى الخامات إلى العديد من الدول العربية، لذلك يتساءل البعض عن كم سعر عجانة المخبز في الإمارات، الجزائر والأردن،  يقدم المصنع جميع الآلات والمعدات بأسعار مصرية مقابل العملات العربية، ويتميز المصنع بتقديم أعلى الخامات وأفضل الأسعار مقارنة بأي مصنع آخر.

كم سعر عجانة المخابز من مصنع السلطان

يتم تصنيع جهاز عجانات المخابز من مصنع السلطان من الحديد ذو سمك مناسب، والذي يتحمل الوزن الثقيل من العجين، تستخدم العجانات في جميع انواع الافران سواء مخابز وافران العيش الابيض والعيش البلدي والمخابز الافرنجي حيث يوجد العديد من العجانات منها المصنوعة من الاستانلس الخالص للحفاظ على نظافة العجين من اي شوائب و جودة الانتاج، كما تتميز عجانات مصنع السلطان بجودة الصناعة، والتي تستخدم في العمل الطويل والشاق، كل هذه المميزات مقابل أسعار تنافسية مقارنة بأي مصنع آخر.

عجين بيتزا للبيع 8000 جنيه مصري 
عجان 30 كيلو  22,000 جنيه مصري
عجان 25 لتر 10,000 جنيه مصري
عجان 50 كيلو  53,000 جنيه مصري
عجان 30 كيلو استعمال خفيف  12,000 جنيه مصري
عجين بيتزا حلل استانليس 25 لتر 6000 جنيه

إلحق عرض تخفيض 20%  على أسعار عجانات المخابز من مصنع السلطان مع ضمان 3 سنوات ضد عيوب الصناعة.

مميزات ومواصفات العجانة من مصنع السلطان

يقدم مصنع السلطان أفضل أسعار عجانات المخابز في الجزائر، حيث يوفر المصنع إمكانية التوصيل الى أي مكان داخل مصر وخارجها، بسعر رائع، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تجعل المصنع هو الخيار الأول لجميع العملاء:

العجان يتميز بـ موتور 2 حصان ذو كفاءة عالية مما يضيف للجهاز القدرة على العجن بأعلى كفاءة و أفضل جودة، بالإضافة إلى التوفير في  التيار الكهربائي، حيث يعمل الفرن بـ 220 فولت.
يوفر المصنع امكانية التعديل على الجهاز حسب الطلب كما يمكنك التحكم في نوع الموتور و شدته حسب رغبة العميل.
من اهم مميزات المصنع، شهادات الضمان لمدة عام علي جميع الاجهزة، بالعجانات، بالإضافة إلى أفضل خدمة ما بعد البيع و صيانة لجميع أنواع الأفران بجميع المحافظات.

  • لدينا فريق عمل متكامل يسلمك العجان على التشغيل و يتم تجربته قبل المغادرة.
  • يمكنك طلب فني متخصص لتركيب المعدات و تشغيلها في مكان العميل.
  • شركة العبد لجميع أنواع معدات المخابز والأفران في مصر .
  • يقدم المصنع جميع معدات المخابز واجود أنواع العجانات بمختلف المقاسات.
  • نقوم بتصنيع عجانات المخابز الاستانلس بجميع المقاسات.
  • توفر شركة العبد أفضل جودة عجانات المخابز في مصر.
  • أقل اسعار عجانات للمخابز في الكويت .

افضل اماكن بيع عجانات للمخابز  شركة السلطان

السلطان لمعدات المخابز تعد واحدة من الرواد في مجال معدات المخابز والأفران في مصر و الشرق الاوسط،  بالإضافة إلى كونها متخصصة في تصنيع  الأفران والعجانات، السلطان يوفر جميع مستلزمات الافران البلدي وغيرها، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من  عجانات الاستانلس بمقاسات مختلفة، لديها الكثير من المميزات التي تجعلها في المقدمة بين كبار شركات معدات المخابز، حققت المعادلة الصعبة وهي الموازنة بين الأسعار المميزة والخامات الرائعة.

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


افضل مصنع لمعدات الأفران والمخابز في مصر والشرق الأوسط، يمكننا شحن جميع معداتنا لكافة الدول والمناطق بأفضل الاسعار.

ساعات العمل:

لسبت - الخميس ، ٨ صباحا - ٩ مساءا

يوم الجمعة: مغلق أجازة

ابقى على تواصل

مصر - القاهرة - الحرفيين

+201551615123

alsualtaan@gmail.com

لتصلك جميع عروض منتجاتنا

ضع ايميلك وابقى معنا على تواصل لتصلك جميع عروضنا وتخفيضاتنا السنويه من مصنع السلطان.